منتديات الغروب
مرحبا بك عزيزي الزائر.
المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا.
إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه



منتدى ثقافي-اجتماعي-برامج- لغات برمجة
 
الرئيسيةالرئيسية  بوابة الغروببوابة الغروب  الأحداثالأحداث  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
Free Global Counter

شاطر | 
 

 النروجي إيغل أولسن مدرب منتخب العراق لكرة القدم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هنار
عضو فعال
عضو فعال
avatar

الجنس : انثى
الميزان
عدد الرسائل : 677
تاريخ التسجيل : 28/12/2008

مُساهمةموضوع: النروجي إيغل أولسن مدرب منتخب العراق لكرة القدم   السبت يناير 03, 2009 6:12 pm



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



النروجي إيغل أولسن مدرب منتخب العراق لكرة القدم

بغداد - وكالات

أكد الاتحاد العراقي لكرة القدم تمسكه بالمدير الفني لمنتخبه إيغل أولسن والإبقاء عليه في مهمته في الفترة المقبلة من مشوار المنتخب العراقي في التصفيات المؤهلة إلى مونديال جنوب إفريقيا 2010. وقال عضو الاتحاد العراقي ومدير المنتخب عبد الخالق مسعود إن "أولسن سيبقى المدير الفني للمنتخب، ولا توجد أية نية لتغييره ولا صحة لما جرى تداوله مؤخرا بشأن إبعاده".


وأضاف مسعود أن "المدير الفني للمنتخب إيغل أولسن سيقدم لنا خلال الأيام المقبلة قائمة بعشرين لاعبا للانتظام بمعسكر تدريبي يقام في البحرين في إطار التحضير لمباراة قطر في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2010".

وتردد مؤخرا أن الاتحاد العراقي لكرة القدم في طريقه للاتفاق مع المدرب السابق للمنتخب عدنان حمد لقيادته بدلا من أولسن، على خلفية التعادل المخيب أمام الصين في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأسيوية الأولى المؤهلة لمونديال 2010.

وتابع مدير المنتخب العراقي "صحيح أنه كان هناك لقاء مع عدنان حمد في عمان؛ لكنه كان عاديا لم نبحث فيه مسألة تغيير المدرب أو تولي حمد مهمة قيادة المنتخب".

وواجه المدير الفني لمنتخب العراق أولسن والجهاز الإداري حملة انتقادات للمستوى المتواضع الذي أظهره بطل آسيا 2007 في استهلال مهمته في التصفيات المونديالية، وإهداره فوزا هاما أمام الصين، فضلا عن المشاكل الفنية التي تجتاحه في الوقت الحاضر.


العراق تواجه البحرين

من جهة ثانية يلتقي المنتخب العراقي مع نظيره البحريني وديا في 21 المقبل في المنامة، ضمن تحضيراته لمواجهته النارية مع قطر في الجولة الثانية من التصفيات المؤدية إلى نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا.

ويلتقي العراق وقطر في 26 من الشهر نفسه في العاصمة الدوحة ضمن مواجهات المجموعة الأسيوية الأولى التي يتصدرها المنتخب الأسترالي بعد فوزه الكبير على نظيره القطري (3-صفر) في الجولة الأولى في سدني.

وأوضح عضو الاتحاد العراقي ومدير المنتخب عبد الخالق مسعود أن "المباراة الودية مع البحرين تندرج ضمن استعدادات المنتخب للجولة المقبلة التي تكاد تكون حاسمة في مشوار التأهل لمونديال جنوب إفريقيا".

وأضاف مسعود "نأمل أن تكون هذه المواجهة التجريبية مفيدة لتجاوز الأخطاء والخروج منها باستعداد مثالي لمباراة قطر". وكان المنتخب العراقي قد خرج من الجولة الأولى بنقطة واحدة إثر تعادله أمام الصين (1-1) في دبي، وألقت النتيجة بظلالها على طبيعة استعداداته، وأثار المستوى المتواضع الذي ظهر به انتقادات المتتبعين.

من جهته، اعتبر مساعد المدير الفني لمنتخب العراق رحيم حميد "لقاء البحرين فرصة جيدة لتعديل مسار المنتخب والاستفادة منه على أكثر من صعيد، خصوصا أننا نريد الاستخلاص من الأعباء النفسية التي تلت مباراة الصين".


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمار الهاشم
نائب المدير
نائب المدير
avatar

الجنس : ذكر
الدلو
عدد الرسائل : 2401
تاريخ التسجيل : 05/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: النروجي إيغل أولسن مدرب منتخب العراق لكرة القدم   السبت أغسطس 15, 2009 6:59 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
النروجي إيغل أولسن مدرب منتخب العراق لكرة القدم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الغروب :: 
قسم الرياضة والشباب
 :: 
ااخبار الرياضة في العالم
-
انتقل الى: